الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

التربية: تحويل مستخدمي الجوال داخل الفصول للجهات المختصة

منذ 10 سنة
6
6007
التربية: تحويل مستخدمي الجوال داخل الفصول للجهات المختصة
خالد اليوسف

حذرت وزارة التربية والتعليم، إدارات التربية والتعليم ومنسوبي المدارس من استخدام الهاتف الجوال في الفصول الدراسية وتصوير الطلاب، وذلك إنفاذاً للتوجيه السامي بحظر استخدام الجوال في الأماكن التي تقتضي المصلحة أو الدواعي الأمنية أو الصحية حظره.

وأكدت الوزارة أنها ستطبق الأنظمة الصارمة بحق كل من يخالف ذلك سواء من كان من منسوبيها، أو الطلاب أو الإداريين وأولياء الأمور، وستحيله للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقهم، مؤكدة أنه لن يُسمح بالتصوير إلا بعد الحصول على إذن خطي من الجهة المختصة.

وكانت هيئة الرقابة والتحقيق وفقاً لـ “اليوم” قد كشفت عن رصدها لكثرة استخدام المعلمين للهاتف النقال داخل الفصول الدراسية، وأكد عدد من المسؤولين بإدارات التربية والتعليم في عدد من المناطق أهمية تطبيق هذا القرار حفاظاً على خصوصية الآخرين.

التعليقات

ت
تراب الوطن عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

كاد المعلم ان يكون ح–مولا ياهووووووووه مافيه في هالبلد غير هال المعلم

o
omran100 عدد التعليقات : 175 منذ 10 سنة

هذه الوزارة بالذات تتفنن في استفزاز منسوبيها والتضييق عليهم فبعد مسلسل التهديد والوعيد بالسجن والغرامات نراها الآن تحاول اذلالهم عن طريق الضغط عليهم والتعنت في سبل ايذاءهم فمالذي جناه مربوا الأجيال لينالوا كل هذا الظلم في هضم حقوقهم والتهكم بهم من وزارتهم قبل المجتمع وياترى الى متى هذا الإجحاف والامتهان لكرامة المعلم واحتقاره ؟؟؟؟

o
omran100 عدد التعليقات : 175 منذ 10 سنة

هذه الوزارة بالذات
تتفنن في استفزاز منسوبيها والتضييق عليهم فبعد مسلسل التهديد والوعيد بالسجن والغرامات نراها الآن تحاول اذلاله عن طريق الضغط عليه والتعنت في سبل ايذاءه فمالذي جناه مربوا الأجيال لينالوا كل هذا الظلم في هضم حقوقهم والتهكم بهم من وزارتهم قبل المجتمع
وياترى
الى متى هذا الإجحاف والامتهان لكرامة المعلم واحتقاره ؟؟؟؟

ع
علوم عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

طيب اللي بيسوي تطبيق لظاهرة الخسوف والكسوف والليل والنهار لازم يشتري كشاف بدل الجوال

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

اقووول تلايطوا بس اييد كل معلم يستخدم الجوال للضرورة

بعدين طبق ع موظفوا الدوله بعدين تعال للمعلمين

لابارك الله فيكم يا وزارة التعاميم

ولن تنالوا مرادكم ما دمتم ضد منسوبيكم

والزمن قدام بإذن الله

ب
بن صلبوخ عدد التعليقات : 57 منذ 10 سنة

قرار حكيم بعد التمادي في الأستهزاء بالطلبة وخاصة الأطفال اتمنى ان يطبق في كل دائرة حكومية وخصوصا على موظفي الأستقبال او الكاونترات

اترك تعليقاً